الصفحة الرئيسية

مـن نحـن

أدب و فـن

مواقـع

رياضـــــــة

                                                                 

صحيفة كويتية مقربة من المخابرات الامريكية والسعودية : وزير الدفاع العبيدي سيعمل على الغاء الاتفاقات العسكرية مع ايران وتعيين قادة فرق والوية جدد في الجيش العراقي   **   الخزعلي: الألسنة التي تنتقص من المقاومة عليها السكوت وإلا سنقطعها     **    بالفيديو / كتائب الموصل تقوم بأعتقال داعشي و التحقيق معه و تنفيذ حكم الاعدام بحقه     **     معرض شخصي للفنانة التشكيلية منى الصالحي في مالمو بالسويد   **    المسيرة العاشورائية الحسينية التي ستنطلق في فيينا    **   بالصورة/ داعش الوهابية تقتل شيوخ السنة بدم بارد مع ضحكة عريضة    **     بدر ترشح العامري لرئاسة لجنة الامن والدفاع النيابية     **     تفاصيل عن فضائح قادة داعش الوهابية الجنسية في الرقة!    **    مسؤول بميليشيات الجيش الحر يؤكد وجود كتيبة انتحاريات ارهابيات عند داعش قوامها 200 انتحارية من جنسيات عربية    **    انقسام عشائر وسياسيي "السنّة" يحول دون القضاء على الارهاب    **    فتاة من البصرة تسجل أروع الاكتشافات العلمية    **    وزارة الخارجية النمساوية تقيم مجلس عزاء حسيني في فيينا بمناسبة عاشوراء تدعو إليه الجمعيات الدينية الإسلامية      **      صحيفة أميركية:أبو عمر الشيشاني تدرب على العمليات الاستخبارية لدى الأجهزة الأميركية والبريطانية     **     "داعش" يبدؤون بإبادة اهالي هيت بذبح 47 شابا منهم     **     مجزرة "البو نمر" تفضح الكربولي والخنجر: حماس بالانتخابات وتخاذل في الحرب     **    الهايس: ساحات الاعتصام وشيوخها ومنظميها هم من جلبوا الدواعش     **    "الخليفة" مُحاصر في البعاج.. وفقد الاتصال بقادته البارزين ويعتمد على أقاربه    **    ذوو مجزرة سبايكر يتظاهرون والاجهزة الامنية تغلق باب دخول كرادة مريم للمنطقة الخضراء    **     مقتل ذباح الفلوجة المدعو (محمد قمر الليبي)

 

 

الشيخ عمر الدليمي احد شيوخ البوعلوان يستنكر لقاء العبادي بمن يسمون بشيوخ العشائر في الأردن ويقول بان شيوخ الانبار وعلي حاتم هم من ادخلوا داعش للانبار

 

واشنطن تشترط تسليح العشائر "السنيّة" مقابل الدعم "الاستشاري"

 

 

مبروووووووووووووووووك للمقبولية رئيس وزرائها الذي يتبع أمثال هؤلاء الدواعش

 

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية --  كشف احد شيوخ البو علوان ان عشائر الانبار وعلي حاتم سليمان هم من ادخلوا عناصر داعش الى المحافظة لقتال الجيش والشرطة المحلية.
الشيخ عمر الدليمي قال ان داعش اليوم ترتكب ابشع الجرائم بحق ابناء المحافظة واخرها اقدامهم على اعدام العشرات من ابناء البو نمر بدم بارد ، مستنكرا صمت رجال الدين السنة وعدم ادانتهم لهذه الجريمة البشعة .
واضاف ان اغلب المتواطئين مع داعش من رؤوساء العشائر يتواجدون الان في العاصمة الاردنية عمان ، مستغربا من لقاء رئيس الوزراء حيدر العبادي بهؤلاء الذين لايمثلون الانبار واهلها، بحسب قوله.

واشنطن تشترط تسليح العشائر "السنيّة" مقابل الدعم "الاستشاري"

قال الجنرال مارتن ديمبسي رئيس هيئة الاركان المشتركة للقوات الامريكية، ان الولايات المتحدة تحتاج الى توسيع مهمتها المحدودة لتقديم المشورة والمساعدة في العراق لتصل الى محافظة الانبار المحاصرة حيث القوات العراقية معزولة وفي مواقع دفاعية في مواجهة تنظيم "داعش" الارهابي..

 

أخي العراقي : لا تدفع من جيبك ثمن الحزام الناسف لقتلك

 

هدد “جهادي” ينتمي لجماعة “الدولة الاسلامية في العراق والشام” (داعش) بهدم الكعبة المشرفة بحجة انها “باتت تعبد من دون الله”، مشيراً إلى ان قرار الهدم صادر عن “أمير التنظيم ابو بكر البغدادي”، في إشارة جديدة إلى نية التنظيم التوغل داخل السعودية.

وجاء في تغريدة على موقع “تويتر” لـ “أبو تراب المقدسي”، وهو حساب يعتقد ان “جهاديا من داعش يديره”، ولم يتم التأكد من صحته : ” يذهب الناس لمكة من أجل التمسح بالأحجار ليس من أجل الله .. والله إن فتحناها سنهدم الكعبة التي تعبد “.

وتنتشر على موقع “تويتر” عشرات الحسابات لأنصار تنظيم “داعش”، كما تنتشر بعض الحسابات لأشخاص يرتدون زي “داعش” في سبيل الطرفة، الأمر الذي يجعل من الصعب التأكد من هوية كل “مغرد”، كون تغريدات “جهاديي داعش” لا يمكن تفريقها في كثير من الأحيان عن الطرائف، لغرابتها وشدة تعصبها.

- See more at: http://www.alhadathnews.net/archives/127399#sthash.wf7ouZtX.dpuf

قاطعوا البضائع والسلع السعودية والتركية

 

 

 

القرآن الكريم

 

 

أوراقٌ مربدية !!!

حامد كعيد الجبوري

لا ... للعنف

عبد الستار نور علي

دروس رائدة ... عسى ان يتعلم منها شعبنا في العراق

" مرض " اليساريين وتمنيات العدوى به

د . صادق اطيمش

اغتيال الطفولة

تطلعات في الأفق البعيد

سهى بطرس قوجا

فضائح السياسة الأمريكية في الوجود الداعشي

مدرسة الحسين ومفهوم الثورة

عبد الجبار نوري

الامام الحسين ...والطف الدامي ...والتاريخ

د . يوسف السعيدي

العراقيون يعانون أيضا من مشكلة أسمها: المقبرة الأسلامية في فنلندا !

يوسف أبو الفوز

مالك بن نبي كما يراه محمد العاطف

مالك بن نبي من خلال المناقشة

معمر حبار / الجزائر

العراق منتصر في ذاتنا

صفقات الشرف الوطني !!!

حسن حاتم المذكور

إشهار "قافلة العطش" في بلغاريا

د . سناء الشعلان / الأردن

تونس الصغيرة والدروس الكبيرة

د. مصطفى يوسف اللداوي / فلسطين

الأنسان

من ينسى ..؟

د. إبراهيم الخزعلي

 يحاربون الكفر ...ولايخافون الموت

الفبركة الاعلامية والتحركات المريبة جزء من دعم الارهاب

عبد الخالق الفلاح

سلامي من قلبي حُسين

حيدر محمد الوائلي

ليث العرين

شع نور المسيح

من وحي عينيك

أ . د . جبار جمال الدين

أظلــمُ الناس ِ لفكــرٍ قد ظلـــمْ / حوار مع القلم

كريم مرزة الأسدي

الحسين {ع} والقانون العام

موقف النصارى من واقعة كربلاء

الشيخ عبد الحافظ البغدادي الخزاعي

النازحون العراقيين والأرهاب

حسين محمد العراقي

أنمار رحمة الله , ولعبتهُ الإلزاميةِ في عودة الكومينداتور(1)

هاتف بشبوش

ذهب المالكي وبقيت العمالة

 هادي جلو مرعي

إقليم كردستان أم دولة مستقلة داخل العراق؟

عزيز الحافظ

المسيحيون بخير والحمد لله

كاظم فنجان الحمامي

يا حسين

عمار الحر

شَدَنَ الغزال

مدمني المواقع

فريال مرسومي

هل بدأ مسلسل قتل السعوديين في الخارج على الهوية؟

عدنان شمخي جابر الجعفري

حين يفوت الامان

مسلم يعقوب السرداح

في زحمة الفكر

عبد الصاحب الناصر

صمود مدينة كوباني
تذكرنا بصمود ستالينغراد الروسية

محمود الوندي

قـيــادة قــوات .. ألمـُهمــّـشين !!!

ألكوميديا السوداء !!!!!
دعوني أستعير وبتصرّف قول الشاعر :وكم في العراقِ ِ من المـُضحكات ِ .. ولكنــّه ُ َضحـِكٌ كالبـُكــا ْ

جمال الطائي

الصحراء بين الخضراء والحمراء

مصطفى منيغ / المغرب

ماهي الابعاد الحقيقية وراء تخفيض أسعار النفط العالمية من قبل الولايات المتحدة والسعودية ؟

علي هادي الموسوي

هل وثق الأكراد بالتحالف الدولي فأضاعوا عين العرب؟

عبد الله سليمان علي / سوريا

الشيخ الصفار يحثٓ على الإنتاج العلمي والنأي عن "ثقافة الحشو"

الشيخ حسن الصفار / القطيف / السعودية

كيف لعب الترك في ملعب اكراد العراق ؟

وفيق السامرائي

«إدارة التوحّش»، الاستراتيجية الداعشية وتكتيكاتها

حفيد السلاجقة والعثمانيين والإخوان؛ سلطان الدواعش

 

ناهض حتر / الأردن

أحبّوا ذوي الاحتياجات الخاصّة وتقبّلوهم وحقّقوا أحلامهم

أ.د.عبد الرزاق عبد الجليل العيسى / الأردن

الكلمـــــــــات

وفاء شهاب الدين/ مصر

السيد الرئيس: ليكن خطابك معبراً عن جميع العراقيين

ملاحظات للحكومة حول التحالف الدولي ضد داعش

محمد ضياء عيسى العقابي

«الدواعش»: المشروع والوظيفة

سليمان تقي الدين / لبنان

ومضة اللحظة .. الاخيرة !!

 

منى نديم الصالحي

رسالة إلى (...) رغد ابنة الرئيس .. هكذا نشأ الوالد الحنون

العقيد رياض ال شليبة

زيارة دعم خيرية للمدرسة الإسلامية الوحيدة بتايلاند

هايل المذابي / اليمن

حرب وفق إيقاع مضبوط: ماذا بعد «داعش»؟

وفيق قانصوه / لبنان

جائزة ابسن المسرحية تمنح الى الكاتب النمساوي بيتر هاندكه

عبد الله حبه

أتبكي اشجار النخيل مثل الرجال؟

البروفيسور سامي موريه

حمامة على قضبان السجن

حسين حبيب عباس

هل جائت داعش من العالم الاخر؟

احمد عبد مراد

الخليج: «داعش» مقابل إيران

راغدة درغام / لبنان

العرب.. من حلم دولة واحدة إلى كابوس «دولة داعش»

التيه العربي: سقوط الدولة عودة الاستعمار كمطلب شعبي!

طلال سلمان / لبنان

«داعش» وتأريخنا هي منّا.. ونحن منها

توفيق شومان / لبنان

من الشهيد محمد البوعزيزي الى الرفيق حمة الهمامي

مكارم إبراهيم

نعمتان معلومتان: المرجعية وايران

د . طالب الصراف

حقائب وزارية

زاهر الشاهين

بين الامس واليوم تطورات لاتخلو من سلبيات

الاقتصاد العراقي في هاوية الاضمحلال

ضحى المفتي

 مخاطر السياسة الأمريكية بتشكيل تحالف اقليمي لمحاربة الارهاب

علي ابوحبله / فلسطين

فحولة الفتاوى وأجساد النساء

ريتا فرج / لبنان

 التحالف الدولي لردع الإسلام السياسي السني

 فؤاد الهاشم / الكويت

 إدانةُ النّص الدّيني الدّاعشي أوّلاً

جمال حسين مسلم

أنتِ سحر أم خيال ؟!

سنبلة وعصفور

ليل ووسن

ألقٌ تطاير من عيون ساحرة

وداد عبد الزهرة فاخـر

فرقان داعش الأمريكي

مطلق سعود المطيري / السعودية

آخر اوراق الخيانة

عباس العزاوي

استراتيجية التحالف الدولي» المزعوم ضد «داعش».. لخدمتها أم لاجتثاثها؟

 د. أمين حطيط / لبنان

من الذي كان يُحاصر ناحية آمرلي؟

صالح المحنّه

تصفية المرحوم عبد المنعم السامرائي الوكيل الاقدم لوزارة النفط

د . ثامر العكيلي

الشيخ الصويلح: الأمر بالمعروف للبناء وليس للهدم

الشيخ حسين الصويلح / السعودية

مجداً للمسيحيين والإيزديين والموت لداعش والمُنهزمين

أحمد رجب

لا بد للشعب العراقي ان يستعيد وعيه

سيدنا الباطريرك مار لويس ساكو المبجل

سولاقا بولص يوسف

في الذكرى السابعة عشرة لرحيل الجواهري الخالد

بمناسبة الذكرى 17 لرحيل الشاعر الخالد
الجواهـــري على قارعة الطريق ...حيث وُلد وأقام ورحل..

كتابة وتوثيق: رواء الجصاني

كركوك الإنكليزيه ولورنس العربي وبرزاني الكردي

مبروك للمواصّلة حكومة داعش العروبية البعثية

د . علي ثويني

  تحالف دولي أم عودة لاحتلال أمريكي مباشر وادخال العراق في حرب استنزاف طويلة بحجة محاربة داعش ؟

       وداد عبد الزهرة فاخر *

عودة أمريكا الغير ميمونة للعراق كما توقعنا في مقابلات ومقالات سابقة لنا ، ضمن قراءة واقعية وواضحة للوضع الإقليمي والدولي وما يبيت للعراق من تآمر إقليمي ودولي لجر العراق بعد احتلاله المباشر من جديد لحرب استنزاف تأكل الأخضر واليابس وتتم الهيمنة على اقتصاده الأحادي الجانب وهو إنتاج وتصدير النفط .
وخلق، هذا العدو الأكذوبة " داعش " خطط له منذ بدء الحرب الكونية الثالثة على سوريا ، وبداية تنفيذ خطط إعادة ، تقسيم سايكس بيكو، والدليل على ذلك الفيديو المنشور عن كون " إبراهيم عواد السامرائي " خريج سجن بوكا الأمريكي في البصرة أيام الاحتلال الأمريكي للعراق ، والذي كان يكنى بـ " أبو دعاء " ضمن المتواجدين مع السيناتور الأمريكي " جون ماكين " وبحضور اللواء المنشق عن الجيش السوري وما يسمى برئيس أركان الجيش الحر اللواء سليم ادريس داخل الأراضي السورية . واثر هذا اللقاء تم تسمية السامرائي بكنية جديدة ضمن الأسماء التي تلقى رواجا عند المكون الوهابي السني التكفيري ،وتم نفض الغبار عن أسماء تاريخية فكان من نصيب السامرائي كنية جديدة لا تختلف في الاسم عن تسمية سابقه الذي قتلته القوات الأمريكية " أبو عمر البغدادي " ، فأطلق عليه كنية " أبو بكر البغدادي " ، ليشكل أولا منظمة الإرهاب التي دعاها " داع " أي دولة العراق الإسلامية ، ثم تمددت لداخل الجزء السوري عند إرسال " أبو محمد الجولاني " لتشكيل " جبهة نصرة اهل الشام " ، ثم بدا الخلاف بين طرفي الصراع عند إعلان البغدادي بدمج " دولتي " العراق والشام في تنظيم واحد أطلق عليه " داعش " أو دولة العراق والشام الاسلامية . وبالتالي يظل السؤال المعلق من القائد الفعلي لجبهتي النصره وداعش او أي تنظيم إرهابي ..

 جمع تواقيع داخل البرلمان لسحب الثقة عن اللهيبي لمواقفه الطائفية

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- طالب التحالف الوطني، الخميس، رئاسة مجلس النواب بسحب الثقة عن النائب طه اللهيبي ونواب الدواعش على خليفة تصريحاته الاخيرة.
وقال النائب عن التحالف سليم شوقي، في تصريح لـ"عين العراق نيوز"، ان "كل من يقاتل تحت راية
 ..

الجيش يحقق انتصارات في بيجي ويرفع العلم العراقي فوق عدد من الجوامع فيها

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن قوات من الجيش مسنودة بمقاتلي فصائل الحشد الشعبي مدعومين بغطاء جوي عراقي طهروا قضاء بيجي، شمالي تكريت، من عناصر تنظيم "داعش" ورفعوا العلم العراقي فوق عدد من جوامع القضاء.
وقال المصدر ، إن "قوات الجيش ومقاتلي
..

تفاصيل مذبحة "البو نمر" واتهامات لزعيم عشائري بدعم "داعش"

فيديو / أول مقطع مسرب لحادث أعدام ابناء (البونمر) في هيت من قبل(الدواعش)

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- أكد المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي، أن حاتم الكعود، وهو احد وجهاء عشيرة "البو نمر" في ناحية الفرات متهم من قبل أحد اعضاء مجلس النواب بإدخال جماعة "داعش" الارهابية الى الناحية.
واشار الى ان 58 شخصاً من ابناء العشائر
..

الشمري: داعش يتخذ نقاطا في مفرق الرطبة بالانبار لجمع الاتاوات

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- دعا عضو مجلس النواب عن ائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، اليوم الجمعة، الحكومة والتحالف الدولي الى ضرب تنظيمات "داعش" الارهابي المتواجدة في مفرق الرطبة في الانبار، كاشفا عن اتخاذ "الدواعش" لتلك المنطقة كنقاط كمركية لجمع "الاتاوات" من المواطنين والتجار والعجلات ..

صحيفة كويتية مقربة من المخابرات الامريكية والسعودية : وزير الدفاع العبيدي سيعمل على الغاء الاتفاقات العسكرية مع ايران وتعيين قادة فرق والوية جدد في الجيش العراقي

أين مثقفي العراق وعلماءه واكاديميه ان كانوا سنة او شيعة او من بقية الديانات ، لماذا يتداول زبالة الناس السلطة ؟

 

متابعة جريدة السيمر الاخبارية -- ووفق المصدر فان وزير الدفاع العبيدي يرى ” أن الاقتراب عسكرياً من الحكومة الايرانية, التي لديها مشكلات مع العالم, لا يصب بمصلحة العراق في الوقت الراهن ويمكن أن يثير شكوك الحلفاء الرئيسيين من دول التحالف الدولي الذين يساندون العراقيين في مواجهة “داعش “..

 الخزعلي: الألسنة التي تنتقص من المقاومة عليها السكوت وإلا سنقطعها

يجب تأديب هذا الساقط المدعو طه النهيبي لكي يكون عبرة لغيره من المتجاوزين .. نعال طفل من العمارة يشرفه ويصير تاج على راسه

فيديو / مشادة كلامية حادة بين حنان الفتلاوي وطه اللهيبي تخللهتا الفاظ نابية شديدة

متابعة جريدة السيمر الاخبارية -- أكد عضو كتلة المقاومة البرلمانية النائب فالح الخزعلي، الخميس، أن كل فصائل المقاومة التي لبت نداء المرجعية وقاومت الإرهاب، هم يدافعون عن شرف وعرض كل الشرفاء، أما الذين يتكلمون ويتحدثون عن المقاومة وفصائلها وما تقدمه من دماء اجل أبناء الشعب العراقي والمقدسات فهم ليسوا ..

 بالفيديو / كتائب الموصل تقوم بأعتقال داعشي و التحقيق معه و تنفيذ حكم الاعدام بحقه

كتائب الموصل تقوم بأعتقال داعشي و التحقيق معه وتنفيذ حكم الاعدام بحقه

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- هكذا هم ابطال العراق اينما كانوا تأخذهم عزتهم وغيرتهم على وطنهم وشعبهم . وهذا الفيديو يظهر الخزي والعار لكل من يلتحق بداعش او هرب بجلده لاربيل او عمان عند احتلال داعش لبيته والتعرض لشرفه وأهله ..

معرض شخصي للفنانة التشكيلية منى الصالحي في مالمو بالسويد

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- سيتم افتتاح المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية منى الصالحي في مدينة مالمو بالسويد وبعنوان " الجوهر المكنون " وذلك يوم الخميس المصادف 05 . 11 . 2014 ، وعلى الساعة الخامسة مساء وعلى العنوان التالي :

Sofielund Folkets Hus
Rolfsgatan 16
Malmö
..

المسيرة العاشورائية الحسينية التي ستنطلق في فيينا

تحت شعار لبيك يا حسين تنطلق مسيرة عاشوراء هذا العام في فيينا يوم الاحد المصادف 02 . 11 . 2014  مكان التجمع الاوبرا الساعة 30: 12  KARLSPLATZ

المسيرة الحسينية تنتهي الى مركز STEPHANPLATZ  الساعة 30 : 14 بعد الظهر                         

      ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب  ..

بالصورة/ داعش الوهابية تقتل شيوخ السنة بدم بارد مع ضحكة عريضة

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- في هذه الصورة يقتل ابناء داعش الوهابية 46 من ابناء السنة في مدينة هيت، وهذه صورة عملية القتل حيث يظهر الواعش وهم يقتلون شيوخ كبار السن من اهالي المنطقة بينما افرادهم يضحكون ويتلذذون بمنظر القتل والإذلال الذي يتعرض له السنة على يد داعش..

بدر ترشح العامري لرئاسة لجنة الامن والدفاع النيابية

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- كشف مصدر برلماني من كتلة بدر النيابية، الخميس، عن ترشيح الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري لرئاسة لجنة الامن والدفاع البرلمانية، مشيرا الى ان" ترشيح العامري حظي بدعم من مكونات التحالف.
وقال المصدر ، ان" ان كتلته رشحت الامين
  ..

تفاصيل عن فضائح قادة داعش الوهابية الجنسية في الرقة!

متابعة جريدة السيمر الاخبارية --  نقلت صحيفة "كرستيان بوست" الأميركية عن قيادي بتنظيم "داعش" قوله إن "المتشددين في هذا التنظيم، وبعد سيطرتهم على المناطق الإيزيدية في سنجار بالعراق، فصلوا العذراوات عن بقية النسوة المحتجزات وذلك بغية تقديمهنّ كجائزة إلى مقاتلي "داعش"، الذين يشاركون بالقتال   ..

مسؤول بميليشيات الجيش الحر يؤكد وجود كتيبة انتحاريات ارهابيات عند داعش قوامها 200 انتحارية من جنسيات عربية

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- كشف ما يعرف بمسؤول الاستخبارات في ” ميليشيات الجيش الحر ” حسام العواك النقاب عن وجود ثلاث كويتيات ضمن كتيبة الخنساء التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام «داعش» فيما يبلغ عددهن حتى الان 200 ارهابية .
وبين العواك في تصريح لـ«الوطن» الكويتية
  ..

انقسام عشائر وسياسيي "السنّة" يحول دون القضاء على الارهاب

متابعة جريدة السيمر الاخبارية --  فيما يسعى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الى المصالحة الوطنية، فان بعض زعماء العشائر "السنية" ما زالوا يصرون على ان يكونوا حواضن إرهابية لتنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي.
وبعد مرور ثلاثة أشهر على تولي العبادي منصبه، وعلى رغم المناصب والمكاسب التي حققها الزعماء
..

فتاة من البصرة تسجل أروع الاكتشافات العلمية

كاظم فنجان الحمامي/ البصرة -- سجلت طالبة الدكتوراه (مريم فوزي حميد شبيب البيضاني) في جامعة البصرة اكتشافاً علمياً باهراً بمساعدة الأستاذ الدكتور حامد السعد المشرف عليها في إعداد منهج البحث العلمي لنيل شهادة الدكتوراه في العلوم الحياتية، والذي وقف معها وساعدها في التوصل إلى الطرق المختبرية لإنتاج الطاقة الحيوية البديلة  ..

وزارة الخارجية النمساوية تقيم مجلس عزاء حسيني في فيينا بمناسبة عاشوراء تدعو إليه الجمعيات الدينية الإسلامية

اضغط على الصورة او هنا لمشاهدة الفيديو

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- دعت وزارة الخارجية النمساوية بفيينا شخصيات دينية من مختلف الديانات السماوية لحضور مجلس العزاء الحسيني الذي اقامتة بمناسبة حلول عاشوراء أبي الشهداء الحسين ..

 صحيفة أميركية:أبو عمر الشيشاني تدرب على العمليات الاستخبارية لدى الأجهزة الأميركية والبريطانية

متابعة جريدة السيمر الاخبارية -- صحيفة أميركية تنقل عن والد القائد الميداني في داعش أبو عمر الشيشاني، أنه تدرب على العمليات الاستخبارية من قبل الأجهزة الأميركية والبريطانية، وذلك خلال انتسابه إلى الجيش الجورجي، وأن أخاه الأكبر "تماز" هو العقل المدبر لداعش وهو المقاتل السابق في الشيشان ..

"داعش" يبدؤون بإبادة اهالي هيت بذبح 47 شابا منهم

دماء جميع هؤلاء الشباب برقبة من ساهم بادخال داعش لهيت وهم معروفون للجميع

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- أقدم تنظيم "داعش" الارهابي، الاربعاء، على اعدام 46 على الأقل من أبناء عشيرة البو نمر في هيت شمال مدينة الرمادي.
وقال شاهد عيان من قضاء هيت لـ"الغد برس"، إن "تنظيم داعش قام، اليوم، بأعدم 46 من أبناء عشيرة البونمر، بعدما وثقوا أيديهم وأطلقوا عليهم الرصاص"
 ..

 مجزرة "البو نمر" تفضح الكربولي والخنجر: حماس بالانتخابات وتخاذل في الحرب

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- فيما أكدت مصادر أمنية وعشائرية أن تنظيم "داعش" الإرهابي ارتكب مجزرة على غرار مجزرة سنجار بعد إعدامه 35 شاباً من عشيرة "البونمر" في ناحية الفرات غرب الرمادي، ممّن كانوا ينتسبون إلى أجهزة الأمن والصحوات، تصاعدت الاحتجاجات والرفض لسياسيين عراقيين يعتبرون ..

الهايس: ساحات الاعتصام وشيوخها ومنظميها هم من جلبوا الدواعش

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- أكد رئيس تجمع أبناء العراق الأوفياء محمد الهايس أن شيوخ العشائر وبعض أبنائها هم من أحتضنوا عصابات "داعش" الارهابية في محافظة الأنبار، ووفروا لها البيئة الخصبة للارهاب وساعدوا أفرادها وأسكنوهم في منازلهم.
وقال الهايس إن مايسمى بساحات
 ..

"الخليفة" مُحاصر في البعاج.. وفقد الاتصال بقادته البارزين ويعتمد على أقاربه

" الله لا يحير عبده "

متابعة جريدة السيمر الاخبارية -- "حصار الخليفة"، جملة، لم يتوقع احد سماعها بهذه السرعة، في ظل توقعات ان تستمر الحرب على "داعش" سنوات عديدة، تدعمها التصورات الامريكية، الا ان أوساطا نافذة داخل وكالات الاستخبارات والأمن الوطني العراقي، تؤكد ان ابراهيم عواد البدري، المعروف بابي بكر البغدادي "الخليفة" بات  ..

ذوو مجزرة سبايكر يتظاهرون والاجهزة الامنية تغلق باب دخول كرادة مريم للمنطقة الخضراء

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية --  تظاهر العشرات من ذوي شهداء مجزرة سبايكر، اليوم الاربعاء، أمام بوابة المنطقة الخضراء، وفيما اغلقت الاجهزة الامنية بوابة الدخول الى المنطقة الدولية من جهة كرادة مريم، بقيت حالة سير السيارات على جسر الجمهورية تسير بشكل طبيعي.
وقال المصدر، إن "اهالي ضحايا قاعدة
..

 مقتل ذباح الفلوجة المدعو (محمد قمر الليبي)

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- كشف رئيس إسناد الفلوجة الشيخ عبد الرحمن النمرواي ، مقتل الإرهابي محمد قمر الليبي، مسؤول قطع الرؤؤس في قضاء الفلوجة .
وقال النمرواي في تصريح صحفي ، إن “القوات الأمنية وبالتسيق مع اسناد الفلوجة, نفذت عملية نوعية داخل القضاء, مما أسفر عن مقتل الارهابي”
  ..

الفرقة التكتيكية تلاحق خلايا ارهابية في بغداد

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- انتشرت الفرقة التكتيكية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب امس لتتبع خلايا ارهابية في بغداد  واكد مسؤول امني رفيع المستوى تزامن انتشار هذه القوات في العاصمة مع انتصارات قواتنا الامنية في جرف النصر فضلاً عن انها رسالة اطمئنان للشارع البغدادي وحسب المصدر ان القوة المنتشرة..

الكاتب يوسف أبو الفوز عن نشاط داعش بين الشباب في فنلندا

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- (اجرت الصحفية الفنلندية سونيا هوتونين لقاءا مع الكاتب العراقي يوسف ابو الفوز يوم الاحد 26 أكتوبر 2014 لصحيفة KESKI-UUSIMAA الفنلندية، وهنا ترجمة معدة للقاريء العربي)
أجرى اللقاء : سونيا هوتونين تصوير : أنطون سويني
ترجمة : صنوبر قادر مراجعة وإعداد : مروان
..

 رئيس وزراء  ما يسمى بـ " المقبولية  العبادي" يلتقي " ثوار داعش " من داعمي الارهاب بعمان

المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية -- يحاول ما يسمى بـ " رئيس وزراء " العراق الذي جاء للسلطة وفق نظرية " المقبولية " وليس عن طريق الديمقراطية ، الايفاء بكافة وعوده التي اشترطت عليه عند قبوله للمنصب ، وقد كان من ضمنها التقاءه بعمان عاصمة الاردن بـ " ثوار داعش " الذين اوعدهم خيرا . وكذلك تعيينه ناطقين للحكومة ..

 

الأربعاء 29 . 10 . 2014

 

* العملية التسللية النوعية لابطال سرايا السلام وقتل قيادات داعش في مقرهم اثناء الاجتماع في جرف الصخر

* كلمة سيد المقاومة السيد حسن نصر الله بمناسبة عاشوراء

* مصدر: المتحدث باسم حكومة العراق.. "أخلص" الناس لطارق الهاشمي

* القاء القبض على 400 عائلة في بابل منتمية لعصابات داعش بين قواد لداعش ومجاهدة للنكاح من " الثوارالجدد "

 

الثلاثاء 28 . 10 . 2014

 

* حروب تسقيط بين السياسيين "السنّة" والكربولي المتهم بـ"الفساد" يهدّد "الفاسدين"

* « وزارة الخزانة الأمريكية»: قطر والكويت لا تفعلان ما يكفي لوقف تمويل «الإرهاب»

* المخابرات النمساوية تعلن عن معلومات امتلاك داعش الوهابي صواريخ مضادة للطائرات

* الحشد الشعبي والجيش على مشارف عامرية الفلوجة وتوقعات بحسم المعركة اليوم

* شاهد عيان يروي تفاصيل قطف ثمار النصر في جرف الصخر

* تواصل الحقد والارهاب البعثووهابي طائفي وانفجار جديد في ساحة الواثق الذي استهدف حسينية واسفر عن استشهاد مدني واصابة 13

* العراق سيتسلم وجبة من عجلات متطورة تعمل بالاشعة لكشف المتفجرات

 

الاثنين 27 . 10 . 2014

 

* سنودن : يفجر مفاجئة جديدة ,,, البغدادي شاذ جنسيا

* صفعة للطائفيين وكلاب داعش وبقايا حزب العفالقة الفاشست رفع راية أبا الشهداء عاليا في المحمودية

* بالفيديو...وزير الدفاع من جرف الصخر يوصي بتكريم القطعات العسكرية والحشد الشعبي

* تفجير انتحاري جبان يوقع 22 شهيدا وجريحا من القوات والحشد الشعبي في جرف الصخر

* اعتقال 8 من اهالي الشرقاط " المهمشين " يعملون في الشركات النفطية في البصرة بتهمة الارهاب

* شبكة اغتيالات في فنادق بغداد وسياسيون عملاء لمخابرات أجنبية

* المتحدثون الرسميون في العراق .. اعدام المهنية برصاصة الانتماء السياسي

* قيادي من جبهة النصرة :استلمنا مليون دولارمن عدنان العرعور

 

الأحد 26 . 10 . 2014

 

* " وهب الامير ما لا يملك " .. البيشمركه تستولي على أسلحة الجيش في كركوك وتنقلها لسوريا!!

* تفكيك شبكة إرهابية تتخذ من ثلاثة فنادق ببغداد منطلقا لعملياتها

* كتائب حزب الله تعلن استشهاد احد مجاهديها الكبار في معركة تطهير جرف الصخر

* بالفيديو..الدفاع: استمرار القطعات العسكرية بالتقدم نحو بيجي لتحريرها من داعش

* هلاك ارهابي فلسطيني ورحيله لجهنم ينتمي لداعش بالفلوجة وعائلته ترفع اعلام التنظيم في غزة

* مقتل 300 عنصر من ارهابي داعش وحلفائهم البعثيين في قريتي ” البو طعمة ” و ” الحجاج “

* كيف تصدر داعش النفط، وعبر من؟

* الكاتب يوسف أبو الفوز في أرشيف الادب الفنلندي

 

السبت 25 . 10 . 2014

 

* المثل يقول " نقول لهم صخل يقولون احلبوه "..قائمقام حديثة : أغلبية الأسر النازحة من الفلوجة من تنظيم " داعش " أو متعاونة معه .. أعضاء في مجلس قضاء هيت وشيوخ عشائر وعلماء دين كانوا يخبئون الارهابيين داخل بيوتهم

* قوات الجيش والحشد الشعبي تحقق انتصارات كبيرة على داعش وفلول البعثيين في جرف الصخر وتحرير 80 منها وقتل المئات من الارهابيين

* احباط مخطط لاستهداف مواكب عاشوراء في البصرة بـ 20 دراجة بخارية تم ضبطها في مزارع في” الزبير”

* الغبان.. وزير "ميدان" لا "كراسي" يدشّن منصبه في ساحات المعارك

* البطل العامري يتوضأ من نهر الفرات ويقطع الإمدادات على "داعش"

* الطريحي من جرف الصخر: مساء اليوم سنحول مسمى جرف الصخر الى جرف النصر بجهود المقاتلين الابطال

* المرجعية تحذر من هجمات للإرهابيين في محرم وتدعو الحكومة والشعب لدعم الجيش

* وزارة الدفاع تعلن سيطرة القوات الأمنية على ناحية جرف الصخر

* واشنطن: داعش يبيع النفط بأسعار منخفضة لمجموعة وسطاء بينهم تركيا

* امريكا اثبتت نظرية " ما يعرف يركص يكول الميدان ضيك " .. أمريكا: الأوضاع السياسية العراقية والطقس تؤخر الهجوم البري ضد "داعش"

* الكشف عن إلقاء طائرات اميركية العتاد لمسلحي "داعش" في جلولاء

* بالفيديو ضربات جيشنا البطل مع قصف نسوره لجرذان البعث الوهابيين " الدواعش "

* جندي تركي يلتقط صورة مع افراد داعش في دليل على عمق العلاقة التي تربطهما

رئيس التحرير

وداد عبد الزهرة فاخـر

 

مقالاتـي

قصائدي

للسيمر كلمة

داعم الارهاب عبد الملك السعدي يخرف بما لا يعرف

وكالة كنوز ميديا

عبد الملك السعدي يثبت انه جزء من عمليات داعش الارهابية عندما يقول "بعد ان يعطونا حقوقنا، نحن نعرف كيف سنتفاهم مع داعش، فهذا شأننا".وهو يريد كما اي من " ثوار عشائره " "مطالبنا معروفة وتتضمن 14 بندا، ابرزها ايقاف قصف المدن وسحب الجيش منها واعلان عفو عام واحداث توازن في الوزارات والجيش ورفع اجتثاث البعث واعادة ضباط الجيش السابق والخدمة العسكرية الالزامية وحل الميليشيات والصحوات واعطاء نسبة حقيقية للعرب السنة وتشكيل حكومة تكنوقراط".
وسؤالنا للرجل المخرف الا ترى من يشارك بالحكم وبنسبة عالية بحيث ان مدينة البصرة التي تطعم العراق لم تحصل ولا على 10 بالمئة مما حصلت عليه محافظاتكم السنية ؟ . ولانه يريد كل شئ للعصابة المحيطة به والتي تبجله فيظل الرجل كما يقال يخرف بما لا يعرف .
لذلك لم تطرف له عين عند اغتيال " داعش " 47 مغدور من عشيرة البونمر. .
.

>> مشاهدة المزيد

هكذا تحدث علي إمام المتقين

 

 

مقتطفات من نهج البلاغة لإمام المتقين علي بن أبي طالب

 

بالصور: ماذا قال الإمام علي عليه السلام في “داعش” وأخواتهــا؟

فيديوهات

 

صورة مصغرة

بالفديو.. من هو "السيد حسن نصر الله" وهكذا يعيش ويقضي وقته؟

ماذا تعرف عن الوهابية؟

 

 

 فيسبوك وتويتر: الجن يبايع داعش بمعجزة الهية.. وابو بكر البغدادي اسمه شمعون!

 

كيف تصنع المخابرات الأمريكية والسعودية الانتحاريين .. أقذر عمليات الـ”سي آي إيه”

الفيلم المغربى يا خيل الله

صورة مصغرة

شاهد فيلم مملكة الرمال - الذهب الاسود - أمير الصحراء   مترجم

صورة مصغرة

الفيديو الممنوع في السعودية فضايح ال سعود ؟والخليج

دراسة مستفيضة / الوهابية .. مشيخة القرية التي تحولت لدولة

 

حقيقة تاسيس الحركة الوهابية  لتدمير الاسلام على يد ال سعود الخنازير

 

فيديو / حقيقة تاسيس الحركة الوهابية لتدمير الاسلام على يد ال سعود الخنازير

 

 

الحقيقة الكاملة: كيف أصبح آل سعود عرباً ؟؟!!

تابع معنا

 

 

الــمَكْفَخـة : آهِ لو ذاتُ سِوارٍ لطمتْني ! / سعدي يوسف

 

 

فيديو / المقبولية الوطنية هههه

 

 

الكاظمية مدينتي

 

صورة مصغرة

 

العراق المتجدد-فلم وثائقي بريطاني عن العراق عام 1950 ج1

 

صورة مصغرة

 

العراق المتجدد-فلم وثائقي بريطاني عن العراق عام 1950 ج2

Thumbnail

عزيز علي في ذكرى ميلاده المئوية / اضغط للمشاهدة

قصيدة الشاعر احمد مطر ردا على شيخ السوء القرضاوي

قوانين جديدة

قانون التقاعد الموحد

قانون السجناء السياسيين

واسماء السجناء والمعتقلين السياسيين بعد انقلاب شباط 1963

 

 

قانون حضر حزب البعث والكيانات والاحزاب والانشطة العنصرية والارهابية والتكفيرية

تطور علاجي وانجاز علمي هائل وشفاء بنسبة 99 % لالتهاب الكبد سي

هل يؤذي الاستحمام أثناء الدورة الشهرية؟

نصائح تساعدك على التخلص من الخوف في العلاقة الجنسية

الدخول للصفحة الطبية

شاعر وقصيدة

صورة مصغرة

نزار قباني - هذي دمشق

صورة مصغرة

قصيدة مايا بصوت نزار قباني

تراث عراقي

اطلع على تراثنا

ذكريات عراقية

الدخول لمشاهدة المزيد >>

آراء وأقوال

عبد الناصر الجنابي.. لحية "الارهاب" وعباءة "البعث"

الكتـاب الكـردي الاسـود
خطايا القيادات العنصرية الكردوية ضد الاكراد وعموم العراقين

أسماء وجنسيات ممولي "الحركات الجهادية" في العراق والشرق الأوسط

صورة مصغرة

فيديو لا يفوتك مشاهدته / الشاعر رياض الوادي يمسخر "داعش"

صورة مصغرة

فيديو / النائب احمد العلواني يعلن الجهاد ضد الشيعة

التواطؤ!! / سقوط قاسم جرى التخطيط له في الحكومة البريطانية .. لكن الامريكان وناصر انتزعوا السيطرة

اسامة النجيفي بين قميص عثمان وقفطان العثمانية

رياض الوادي - قصيدة وصف للمندسين في تظاهرات الانبار

رياض الوادي وقصيدة يريدون البعث يرجع الهتلية

فيديو السيمر

صورة مصغرة

فيديو / احد مقاتلي داعش يروي مشاهدته للحورية الجميلة ذات الصدر الكبير جدا

مشاهدات

 

صورة مصغرة

صور حية من عمليات الاغتيال لمجموعة ارهابية

صورة مصغرة

إعترافات قتلة صحفيي قناة الشرقية

صورة مصغرة

اعترافات لمجموعتين ارهابيتين في منطقة ديالى (الكاطون) والاخرى في منطقة ا…

فيديو مهم جدا / ات كربلاء

فيديو /

صورة مصغرة

خاص بالعراقية - لواء54 {ج1} - حقائق خطيرة !!

فضاء الحرية محمد الطائي اعترافات خليةالبصرة الارهابية

اعترافات خلية البصرة

فضاء الحرية محمد الطائي اعترافات امير خلية البصرة

اعترافات أمير خلية البصرة

شبل سوري يغني للقائد بشارالأسد وللسيد حسن نصرالله

شبل سوري يغني للقائد بشارالأسد وللسيد حسن

صورة مصغرة

أغان مختارة

 رائعة لطفى بوشناق فى أنا المواطن

صورة مصغرة

انشودة رجال الحق

صورة مصغرة

اغنية انا العراق للزعيم الخالد عبد الكريم قاسم

صورة مصغرة

ناظم الغزالي - للشعب تسلم - عبد الكريم قاسم

المنلوجست الاستاذ عزيز علي - منلوج دكتور

عزيز علي / بغداد دار السلام

صورة مصغرة

Mohamad Esfahani - Emshab dar sar

صورة مصغرة

خشابه البصره

الفن البصراوي - أبو عوف ومقام بهيرزاوي مع الخشابه

اضغط هنا أو على الصورة للاستماع رجاء

فيديو / رائعة جوليا بطرس - مقاوم (عاب مجدك)

صورة مصغرة

كليب بابا فين

صورة مصغرة

أريام ( غزيل فلة ) حفلة ليالي دبي

حسين الجسمي - غزيل فله

ابواب السلام - رويدا عطية

فيديو / كليب فنه اليوصلنه

قالولي هان الود عليه بصوت الساهر

Thumbnail

انت تقول وتمشي وانا اسهر ما نمش

اغنية الدربين - المطربة العراقية عفيفة اسكندر -  iraqi song غناء عراقي

اغنية الدربين - المطربة العراقية عفيفة اسكندر

علي عبد الستار انا في انتضارك خليت بإيقاع بصراوي

علي عبد الستار انا في انتضارك خليت بإيقاع بصراوي

يا ناس احبه علي عبد الستار

صورة مصغرة

أنا في انتظارك

نوحي - يوسف عمر - تراث عراقي Nuhi - Yusuf Omar

نوحي - يوسف عمر - تراث عراقي

Thumbnail

زهور حسين انت الحبيب

Thumbnail

حسين نعمه / نخل السماوه

صورة مصغرة

محمد عبد الوهاب . يا شراعاً وراء دجلة

مضناك جفاه مرقده- محمد عبد الوهاب عود

Thumbnail

محمـد عبد الوهاب - النهـر الخــالـد

Thumbnail

ست الحبايب

صورة مصغرة

أسمهان - أين الليالي

طارق عبد الحكيم - يا ريم وادي ثقيف

Thumbnail

طارق عبد الحكيم - تعلق قلبي

صورة مصغرة

طلال مداح / تعلق قلبي : جلسة

Thumbnail

أسماعيل فاضل - تاذيني

Thumbnail

صباح فخري موال

Thumbnail

فيروز / عودك رنان سمعني العووود

Thumbnail

Abdel Halim Hafez Zay El Hawa

Thumbnail

نجاة الصغيره - ساكن قصادي

Thumbnail

وحيده خليل/ارد أوكًف بحي الولف

Thumbnail

الشريف محيي الدين حيدر

Thumbnail

ربيتك صغيرون حسن + دشداشه صبغ النيل

Najat Al Saghira -  نجاة الصغيرة  -  لا تنتقد خجلي

نجاة الصغيرة - لا تنتقد خجلي

Thumbnail

داخل حسن هنا يمن جنا وجنت

الشيخ عبد الله الجابر يغني صوت ياليلة دانة

Thumbnail

الشيخ عبد الله الجابر يغني صوت نادر

احيا و اموت عالبصرة - بسام نعيم

طالع حظك

طالع برجك اليوم وكل يوم

حالة الطقس

 

الطقس

 

حالة الطقس في عواصم عربية وعالمية

 

راسلونا على العنوان التالي

alsaymarnews@gmail.com

 

 

التفاصيــل

 

يرجى ارسال مقالاتكم
على ملف وورد

 

 

إدارة الجريدة غير مسؤولة عن جميع الأخبار والمقالات والدراسات المنشورة في الموقع